مقتل شاب وجرح آخر في الدمام اثر خلاف على جاستن بيبر

bieber-saudiابو جزيل برس، الدمام. اقدم الشاب مجنط الشمري على الاعتداء جنسياً حتى الموت على ابن خالته مزعل الشمري وذلك بسبب خلاف نشأ بينهما يتمحور حول “من منهم سيحظى بالاستلاطة” بمؤخرة النجم الكندي جاستن بيبر.
وقال والد المغدور حمود الشمري: كان ابني دؤوباً على الاستمناء على صور وافلام بيبر. وقد حذرته كثيراً من ان ذلك الامر سيجلب له المتاعب، ولكن ذلك لم يجدي نفعاً.

وبحسب رواية والد المغدور، فان ابنه كان على علاقة شاذة بابن خالته مجنط، وذلك للشبه الكبير بينه وبين بيبر، وذلك واضح بحسب الصورة. وذات يوم، كان الوالد قد لقطهما وهما يتبادلان القبلات الحارة، كما كان مجنط يقوم باعطاء مزعل “هاند جوب”. ويوم جاء جستن بيبر الى دبي، نشب خلاف حاد بين الشابين وذلك بعد ان دخل مجنط فجأة الى غرفة ابن خالته الذي كان يقوم بحلاقة شعرات زبه بالشفرة (الامر الذي لم يقم به من اجل مجنط على الرغم من اصراره)، فقام مجنط باتهام ابن خالته بانه “ينعم” نفسه استعداداً لنكاح بيبر بعد الحفلة، الامر الذي نفاه مزعل بشدة. و على الرغم من تدخل الاهل والجيران، فقد قام مجنط بادخال قضيبه  داخل فم مزعل، رافضاً ان يخرجه على الرغم من استنجاد مزعل مراراً وتكراراً. وسمعت الكلمات “تفتكر ظب جاستن اتشبر من ظبي؟” و “آني انيتشش انت وجاستن فظب واحد بعد الحفلة” خلال عملية النكاح، ليسقط بعدها مزعل جثة هامدة تحت التعذيب والاغتصاب.

هذا وقد اعرب جاستن عن اسفه لوفاة مزعل، حيث اكد انه كان على استعداد لتمضية الليلة معه في الدمام. فيا لعجائب الامور.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s