جورج وسوف يطلب يد وليد توفيق

العاشقان جورج وسوف ووليد توفيق

العاشقان جورج وسوف ووليد توفيق

فاجئ سلطان الطرب المطرب السوري وليد توفيق عشاقه وجماهيره بطلب يد المغني اللبناني الـ “ياي” وليد توفيق وذلك أمام عدسة مصور أبو جزيل في لبنان توني عئيئي.

وقال أبو وديع، وهو يحمل سيجارة لا يعرف أحد ماذا بها، حيث كانت تتصاعد منها دخنة زرقاء: “أنا وحبيبي وليد ما حدا بيفرئنا… فهمانين هالشي؟ انا طول عمري ما حدا فهم عليي وعلى راسي متل خيي وليد.. وأنا هلق بدي اطلب ايدو قدام كل جمهوري… وأنا بعرف انو جمهوري رح يقدر موقفي. وبتمنى من معجبيني ومعجباتي أنو ما يزعلو مني، بس أنا اتخذت هالقرار الصعب بعد الهام من رب العالمين يللي طول عمرو بيدلني عالطريق الصحيح”.

أما وليد توفيق فقد اكتفى بتوزيع الابتسامات أمام عدسات الكاميرا، ولم ينطق بكلمة واحدة.

ثم ذهب العاشقان الجدد الى غرفة النوم وخرجوا بعد ربع ساعة مرتدين ملابس جديدة– حيث سمعنا أبو وديع يقول لوليد “بشرفي هالكيلوت لبقلك أكتر من ابني وديع” و “يسلملي هالكرش ما احلاه” بينما استمر وليد توفيق في صمته المطبق لكن وجهه ازداد احمراراً.

من منتديات أبو جزيل نقدم التهاني للعروسين الجدد.

2 responses to “جورج وسوف يطلب يد وليد توفيق

  1. لك يخرب بيتك كل ما شفلك نص بغشى من الضحك يخرب بيتك شو مسخرجي لعمى بقلبك موتتني ضحك

  2. غريب مو طبيعي انت …. مشان الله منوين بتنطفيييييييييي ؟؟؟؟؟؟؟؟

Leave a Reply

