القبض على مروجي افلام جنس في دير الزور

– أبو جزيل برس

دير الزور، الأول من ايلول2008

وجد المواطنان خلف المحيميد و قحطان جاسم نفسيهما في قبضة الشرطة بعد ان القي القبض عليهما مساء امس الأحد بتهمة الترويج لأفلام السكس والدعارة في دير الزور.

وبعد الاستيضاح تبين بأن محتوى هذه الافلام كان يتضمن ممارسة الجنس بين بعض الشوايا من دير الزور وقطعان الماشية من اغنام وعجول وغيرها.

وقد قال خلف المحيميد – 16 ربيعاً – دفاعاً عن نفسه: “ان ما وجد في هذه الأفلام لا يعتبر منافياً للأعراف والتقاليد في مناطقنا، فمن الطبيعي جداً بأن يرى الشخص العابر المناظر نفسها عندما يتجول في دير الزور، وضواحيها”

وأكد زميله قحطان جاسم – 15 ربيعاً – هذه الأقوال ، حيث صرح بأنه “ليس الانسان بحاجة لأن يشتري أفلامنا لكي يرى هذه المناظر. فمعظهم يقوم بشراء هذه الافلام للذكرى فقط”

وقد اتضح لأبو جزيل برس بأن خلف وجاسم كانا يبيعان هذه الأفلام كدروس تعليمية للأطفال، وقد كان والد أحد هؤلاء الاطفال سبباً رئيسياً في افتضاح امرهم. حيث قام الوالد بتبليغ قسم الشرطة في دير الزور عن هؤلاء المروجين، بعد ان انتزع عنوانهما من اطفاله عن طريق اغتصاب هؤلاء الأطفال جنسياً.

وفي حديث خاص لأبو جزيل برس، صرح رئيس قسم دير الزور للحفاظ على الماشية واكثار البذار:

“كنت امارس عملي بشكل طبيعي عندما اتاني احد المواطنين ومعه ولداه الاثنان – اللذان كانا في حالة سيئة جداً – وقام بالابلاغ عن مواطنين من المدينة يقومان بالاتجار بأفلام السكس”

وقد علمنا من الولدين ان اباهما حاول معهم بالحسنى كثيراً، ولكن وبعد ان فشلت اساليبه باقناعهما بالافصاح عن مخبأ المروجين، فقد “شلح وطلع زبه” ودحشه في دبر ولديه حتى اعترفا. وقد قال الأخ الأكبر ح.ح. الذي رفض الافصاح عن اسمه الكامل، بأن هذه الطريقة متبعة جداً كوسيلة للعقاب بل وتعتبر تقليداً شعبياً في دير الزور.

هذا وحكم على خلف المحيميد بالسجن لستة اشهر مع الأشغال الشاقة، بينما افرج رئيس القسم عن قحطان جاسم بعد نصف ساعة لاعتبارات شخصية.

-أبو جزيل برس

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s